Banner 468 x 60

Loading...

تعلم اساسيات السيو






اشياء عليك أن تتجنبهم لسيو أفضل فى 2014

حتى تبدأ عام 2014 وتبدئ عملك فى الـ سيو بشكل صحيح , وتتجنب إهدار الوقت والمجهود على عمل قد لا يؤتى ثماره أو قد يضرك بأى شكل من الأشكال , هنالك بعض النقاط التى عليك أن تتجنبها فى هذا العام على أن تقوم بتداركها فى أقرب وقت حتى يستطيع موقعك أن يبدأ عامه الجديد بداية قوية , صحيحة , محددة وذات هدف واضح تسعى إليه .
1 . لا تضع هدف واضح ومراحل محددة فى بداية حملة السيو الخاصة بك






الخطئ الأول الذى يقع فيه عديد الناس هو الإهتمام بالسيو من الجانب الرقمى فقط , حيث كل ما تبحث عنه هو النتائج , ممكن شخص يسألنى وأليس السيو هو نتائج فى محركات البحث ؟ , فى الحقيقة الهدف من السيو هو " تحقيق أرباح " ولهذا عليك أن تضع لنفسك هدف ومراحل محددة , وهذا يختلف من موقع لأخر على حسب مجاله .

عليك أن تقيس عدد زياراتك مقارنة بمعدل أرباح , هل وجودك فى الصفحة الأولى يحقق لك ما تطمح له أم لا , واهدافك قد لا تكون أرباحاً فقط , فهنالك بعض المواقع يكون هدفها او الـ Conversion method الخاصة بها , هو إشتراك الزوار فى قائمة بريدية , هو التوسع على شبكات التواصل الإجتماعى , هو جنى عدد كبير من المتابعين على اليوتيوب , إلخ ..
لذا قبل البدئ فى حملة السيو الخاصة بك عليك بخلاف النتائج فى محركات البحث , أن تضع لنفسك هدف أو شئ ما ترغب فى تحقيقه من خلال تقدمك فى النتائج سواء أرباح أو أى كان هدفك .
لذا أنصحك تستخدم أحد مواقع متابعة الأهداف المختلف على الإنترنت
وأنصحكم بأحد المواقع المفضلة لدى Optimizely أو قم بإستخدام Google Analytics  































































0 Response to "تعلم اساسيات السيو"

  • Berkomentarlah dengan sopan dan bijak sesuai dengan isi konten.
  • Komentar yang tidak diperlukan oleh pembaca lain [spam] akan segera dihapus.
  • Apabila artikel yang berjudul "تعلم اساسيات السيو" ini bermanfaat, share ke jejaring sosial.
Konversi Kode